من أفضل الساعات الذكية الرياضية

ازداد الإقبال على الساعات الذكية، خصوصًا من الرياضيين، نظرا لما تقدمه من مميزات وخصائص تفي بمتطلباتهم من تتبع للياقتهم البدنية ونشاطهم البدني، حيث تحتوي هذه الأجهزة على مجموعة من أجهزة الاستشعار اللازمة لتتبع مختلف الأنشطة التي يقوم بها الرياضيين.

هناك عدد كبير وأنيق من الساعات الرياضية التي سوف يحتوي هذا المقال على أهم أنواعها والتي يمكنك اقتناؤها حسب ما يناسب متطلباتك:

1 - Samsung Gear Sport

تعمل الساعة بنظام تشغيل سامسونج تايزن Tizen-based wearable platform 3.0 وهي من أفضل الساعات للجمع بين الاستخدام اليومي وتتبع نشاطك الرياضي، وتعمل على إرشادك إلى طرق التغذية السليمة بتتبع كل ما تقوم به من نشاط بشكل مدهش عن طريق أجهزة الاستشعار.

وتتميز هذه الساعة الذكية أيضا بسهولة الإرتداء ومقاومتها للماء، وبالتالي فهي مناسبة لهواة السباحة والغطس.

شراء الساعة من أمازون: https://amzn.to/2rbI5e7

2 - Huawei Watch 2 Sport

تعمل الساعة بنظام تشغيل أندرويد وير 2.0 والذي يجعل المستخدم يستفيد من العديد من المزايا أهمها دعم مساعد جوجل الصوتي Google Assistant.

الساعة مصنوعة من البلاستيك، ويتواجد بها مستشعر لمعدل ضربات القلب، إلى جانب دعم تقنية NFC والدفع مباشرة من خلال الساعة عبر خدمة أندرويد Pay، كما أنها مقاومة للمياه، وتدعم شبكة الجيل الرابع، وسوف تتيح لك متابعة جيدة لنشاطك البدني.

شراء الساعة من أمازون: https://amzn.to/2JIdawV

3 - Fitbit Ionic

تشبه ساعة آبل الذكية بصورة كبيرة، وتأتي بشاشة منحنية مربعة الشكل.

تدعم الساعة نظام تحديد المواقع GPS، ولديها حساس لاستشعار معدل ضربات القلب، وأجهزة استشعار SpO2، وقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 50 متراً، كما أن بطاريتها يمكن أن تستمر حتى 4 أيام.

شراء الساعة من أمازون: https://amzn.to/2JD9xrS

4 - LG Watch Sport

مريحة للإرتداء تتميز بحوافها الدائرية وبتصميم رياضي جميل، وتدعم الساعة تبديل الأحزمة سواء الجلدية منها أو المصنوعة من السليكون.

تتميز الساعة بخاصية الوصول السريع لخدمة الدفع أندرويد Pay وإلى تطبيق متابعة عوامل اللياقة البدنية Google Fit، كما أنها مقاومة للماء والغبار بشكل أقوى.

شراء الساعة من أمازون: https://amzn.to/2Kqg8at